الأمين المالية

اخر اخبارنا

 “الأمين” للوساطة تتحالف مع “مزن لرفع إمكانيات الإلتزام باستخدام الذكاء الاصطناعي

“الأمين” للوساطة تتحالف مع “مزن لرفع إمكانيات الإلتزام باستخدام الذكاء الاصطناعي

وقع الأستاذ طارق الكاهلي، مؤسس “الأمين للوساطة” اتفاقية مع “مزن” الشركة الرائدة في الذكاء الاصطناعي، لرفع إمكانيات “الأمين” في الإلتزام بالأنظمة و القوانين المتعلقة بحماية المستثمرين من مخاطر غسل الأموال و تمويل الإرهاب. من خلال هذه الإتفاقية سيستخدم “الأمين” نظام الإلتزام “فوكال” لتنفيذ عمليات “معرفة العميل” باستخدام الذكاء الاصطناعي.

إمكانيات فريق “مزن” تضيف إضافة استثنائية لفريق “الأمين” عبر تقنيتهم المتقدمه الممكنة بتقنية الذكاء الاصطناعي، لتوفير فحص سريع و دقيق للأسماء، و بالتالي تقديم تجربة عميل سريعة و فعالة، و تضمن للمستثمرين مستوى أمان أعلى من حيث الفرص المطروحة عن طريق المكتب.

يذكر أن تطور التقنية أتاحت للمستثمرين اليوم الوصول لعدد أكبر من الفرص من الماضي، و هذا تقدم استثنائي و ممتاز في السوق اليوم، لكن مع التوسع في سيل الفرص، تأتي التحديات المصاحبة من حيث فحص سلامة الفرص و جودتها و خلوها من أي مصدر خطر على المستثمرين.

طارق الكاهلي: “إن سلامة و نزاهة الفرص الاستثمارية التي نقدمها هي أحد أهم مبادئ عملي التي علمني عليها والدي منذ ٢٥ سنه. لدينا معايير هي الأكثر صرامة في فحص الفرص التي تدخل مكتبنا. و إن التقدم التقني في السوق يوسع آفاقنا و لكن يضيف تحديات أكبر في فحص سلامة الفرص. تحالفنا مع “مزن” يمكننا من التوسع في استقطاب الفرص دون التنازل عن معاييرنا الصارمة في فحص سلامة و نزاهة الفرص.”