الأمين المالية

اخر اخبارنا

 “الأمين للوساطة” تدخل في تحالف استراتيجي مع سلايدرز للتسويق

“الأمين للوساطة” تدخل في تحالف استراتيجي مع سلايدرز للتسويق

وقع طارق الكاهلي مؤسس “الأمين للوساطة” اتفاقية تحالف مع غسان داغستاني (سلايدرز للتسويق)، يتكامل بموجبها فريق “الأمين للوساطة” مع “سلايدرز” لرفع مستوى الهوية المؤسساتية لدى المنشآت الصغيرة و المتوسطة، تمهيدا لعرضها للاستثمار.

حيث أن التطورات في سوق المال و التقنية أتاحت للمنشآت عرض فرص الاستثمار بشكل واسع و الاستفادة من مصادر تمويل أوسع من قبل. إلا أن هذا التطور يتطلب من المنشآت الراغبة في التمويل الإرتقاء لمستوى أعلى في هويتها المؤسسية الإلكترونية و غير الإلكترونية.

هذا و يحصل عملاء الأمين للوساطة الراغبين في التمويل على معايير للاتصال المؤسسي تنفذ من قبل الوكالة في فترة وجيزة و بتكلفة تنافسية و تزيد من فرص نجاح المنشأه في الحصول على تمويل بأسعار تنافسية.

بهذه المناسبة علق طارق الكاهلي: “اليوم أغلب المستثمرين المؤسساتيين و الأفراد قد لا يزورون مقر المنشأه لمعاينتها و شرب كوب قهوه مع فريق الإداره، بل أصبحوا يتصفحون هويتها الإلكترونية على كوب قهوة من مكاتبهم وبيوتهم. و الشركات الجيدة يجب أن تظهر بشكل متناسق مع جودة أدائها المالي و السوقي ، و هذا ليس دائما ما نجده عندما نقايب شركات رائعه، لذا استعنا بوكالة سلايدرز، كونهم يمتلكون خبرة عالمية المستوى في التسويق الرقمي و الاستراتيجي. وكالة سلايدرز يقودها غسان داغستاني و فريقه، و يقدمون خدمات تضيف قيمة استثنائية لعملائنا ليظهروا أمام المستثمرين بشكل مميز كما هي نتائجها المالية مميزة”.